الأربعاء، 29 أغسطس 2012

محمود معروف يصرح وردة اخبرتني عن اهم اسرار حياتها و الاسباب الحقيقية لمنعها من الغناء في مصر و علاقتها برؤوساء مصر الثلاثه




محمود معروف  يصرح وردة اخبرتني عن اهم اسرار حياتها و الاسباب الحقيقية لمنعها من الغناء في مصر و علاقتها برؤوساء مصر الثلاثه 






 المسلسل الذى يكتبه الكاتب الصحفى والناقد الرياضى محمود معروف عن حياة وردة الجزائرية، واختار له مؤقتاً اسم "حكايتى مع الزمان"

 




الإعلامى محمود معروف نفى  ترشيحه لإنجى لتجسيد دور الفنانة الراحلة وردة فى المسلسل الذى يكتبه، وقال: "لم أرشح أحداً لأن هذا الأمر من اختصاص المخرج والمنتج، ولا أمانع لو تم اختيار إنجى للدور، ولكن كيف أرشح ممثلة ولم نختر بعد مخرج العمل الذى لابد أن يكون له مع المنتج وجهة نظر فيمن يجسد دور وردة".


 




وأضاف معروف: "مازلت أكتب حلقات المسلسل الذى سينتجه إسماعيل كتكت، بمشاركة عدد من الجهات الإنتاجية الأخرى، وقد جمعت قبل الشروع فى الكتابة كل ما كتب عن حياة وردة، بالإضافة لعدد من الحوارات والاعترافات التى حكتها لمعروف فى آخر حوار أجرته معه قبل وفاتها.


 




ويؤكد معروف: "لم نحدد من سيتولى إخراج العمل لكنه عندما سأل وردة عن المخرجين الذين تفضلهم، قالت "المخرج شوقى الماجرى مخرج مميز وقدم مسلسل "أسمهان" ببراعة، وأيضا المخرج أحمد صقر كانت تفضله وردة، وتحبذ التعامل معه، بالإضافة للمخرجة الرائعة أنعام محمد على كانت من المخرجات المفضلات عند الفنانة وردة.


 



يذكر أن "معروف" فى تصريحات خاصة أوضح أن وردة حكت لى تفاصيل شديدة الخصوصية عن علاقاتها بالرؤساء الثلاثة عبدالناصر والسادات ومبارك..




وعن الأسباب الحقيقية لمنعها من الغناء فى مصر واعتزالها الفن لفترة، بالإضافة لرحلة علاجها فى أمريكا ووصية وردة قبل وفاتها.




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق