الاثنين، 27 أغسطس 2012

بالصور عبير صبري تصرح : انا نفسي اتفتحت للشغل





 بالصور عبير صبري تصرح : انا نفسي اتفتحت للشغل 







صرحت النجمة عبير صبرى إن فوزها بأفضل ممثلة دور ثانى فى العديد من الاستفتاءات عن دورها فى مسلسل "مع سبق الإصرار"، والذى شاركت فى بطولته مع غادة عبد الرازق وماجد المصرى، فتح شهيتها للعمل..



 خاصة وأنها بذلت مجهودا ضخما فيه، مؤكدة أن الدور كان يحمل تحديا كبيرا بالنسبة لها، حيث تمردت على نفسها من خلاله، نظرا للتركيبة النفسية الغريبة لهذه الشخصية، مضيفة أن مخرج العمل محمد سامى استطاع أن يخرج منها طاقات جديدة لم تخرج بعد.




وأضافت عبير أن مفاجأة هذا العام بالنسبة لها هو تعاونها مع النجم الكبير محمود عبد العزيز، والتى تتمنى تكرار التعاون معه مرة أخرى، معتبرة أن ترشيحه لها يعد وساما على صدرها.



 معبرة عن سعادتها بالمشاركة فى عمل مهم مثل "باب الخلق"، والذى كان مفاجأة للجمهور، خاصة وأنه يعيد الساحر للدراما التليفزيونية.




وأشارت عبير إلى أنها تنتظر عرض عدة مسلسلات أخرى تعرضت للتأجيل، نظرا للخريطة الرمضانية التى أودت بها خارج السباق هذا العام، منه مسلسل "الخفافيش" من تأليف وإخراج أحمد النحاس...



 حيث تقوم ببطولة قصة "الكافتيريا"، والتى تجسد من خلالها دور فتاة ريكلام تضطر للعمل فى هذه المهنة، بالإضافة لمسلسل آخر بعنوان "أشجار النار" من بطولة فتحى عبدالوهاب وداليا مصطفى .....




والتى تجسد من خلاله دور امرأة غجرية تدعى "غزاوية" تقع فى حب فتحى عبدالوهاب من طرف واحد، لكنه لا يهتم بها ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق