الجمعة، 17 أغسطس 2012

معقوله دي طريقة كلام المتحدث الرسمي للجيش الاسرائيلي ... !!! الراجل دا بيضحك علي مين بالزبط ؟؟




معقوله دي طريقة كلام المتحدث الرسمي للجيش الاسرائيلي  ... !!!





قال أفيخاى أدرعى، المتحدث الرسمى باسم الجيش الإسرائيلى، إن بعض مسلسلات الدراما المصرية خلال شهر رمضان الحالى كمسلسل "فرقة ناجى عطا الله" اتسمت بكراهية إسرائيل وتحاول تصوير الحياة فى الدولة العبرية بصورة معاكسة للواقع، على حد زعمه.



وأضاف أدرعى، فى كلمة له على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" قائلا: "إن شهر رمضان الكريم وصل أيامه الأخيرة ومعه تختتم المسلسلات الرمضانية التى تكتظ بها الشاشات العربية هذه الأيام، وإننى اخترت اليوم أن أرد على أسئلة الكثير من المتابعين الذين توجهوا إلى يستفسرون عن موقفى حول مضمون عدد من هذه المسلسلات". 


زعم المسئول العسكرى الإسرائيلى، أن تلك المسلسلات "فبركت" سلوكيات جنود الجيش الإسرائيلى، كما زعم أن هذه المسلسلات أساءت إلى معانى شهر رمضان الفضيل بكل ما يحويه من رسائل محبة وتسامح وإحسان، جاعلة منه وسيلة لبث سموم التحريض ضد أبناء الشعب اليهودى ومواطنى إسرائيل ومحطة سنوية لمحاربة اليهود بطرق لن تجدى نفعا"، على حد قوله.


واستطرد أدرعى مزاعمه قائلا: "فى الوقت الذى تبحث فيه إسرائيل عن السلام والتعايش يحاول بعض ممن يصفون أنفسهم بمثقفين وفنانين توسيع دائرة التطرف والكراهية، وللأسف المتضرر الوحيد من كل هذه البرامج هو المشاهد نفسه وخصوصا الجيل الصغير"، على حد زعمه.


وهاجم أدرعى القائمين على هذه المسلسلات قائلا: "بغض النظر عن كل هذا الجهل فإن أحلام هؤلاء المثقفين ستبقى أوهاما بينما نحن سنحقق أحلامنا على أرض الواقع بعيدا عن هذه الوسائل وتحقيقا لرسالة السلام والتعايش التى ينتهجها الجيش الإسرائيلى، لأننا من رحم حضارة التسامح ولدنا، ومن أرض التسامح جئنا، ومن أجل السلام نترفع عن لغة الأحقاد"، على حد زعمه.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق