الجمعة، 28 سبتمبر 2012

بالصور ميار الببلاوي تجسد ام المؤمنين حفصة زوجة رسول الله و ابنه الفاروق فهل هذا بالرد المناسب يا مسلمين ؟؟





بالصور ميار الببلاوي تجسد ام المؤمنين حفصة زوجة رسول الله و ابنه الفاروق فهل هذا بالرد المناسب يا مسلمين ؟؟





تستعد الفنانة المحجبة، ميار الببلاوي، للعودة للسينما بعد غياب دام سنوات طويلة وذلك بفيلم "الوداع"، الذي يرصد اليوم الأخير في حياة الرسول الكريم، صلى الله عليه وسلم.




وقالت ميار في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إنها ستقدم من خلال الفيلم واحدة من أمهات المؤمنين، وهي شخصية السيدة حفصة أم المؤمنين، وهي ابنة عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وزوجة الرسول عليه الصلاة والسلام.




ويرصد العمل، طبقاً لتصريحات ميار، اليوم الأخير في حياة نبي الإسلام، والأحداث التي وقعت يوم مماته، لذا تم إطلاق اسم "الوداع" على الفيلم.




وأضافت ميار أن هذا العمل سيكون بمثابة رد قوى وعنيف على من حاولوا الإساءة إلى سيدنا محمد، أشرف خلق الله على الأرض، ونقول من خلاله إنه كان رسولاً فوق الشبهات، لذا فقد انحصرت الترشيحات للأدوار في ممثلين لم يقدموا أي أعمال من قبل، أو لم يقدموا أي مشاهد غير لائقة أو مخجلة، وذلك حتى يظل فيلم "الوداع" منزهاً، ويُحفر في التاريخ بالشخصيات التي شاركت فيه، بحسب ميار.



هذا وعلى الرغم من أن كافة نجوم ونجمات الفيلم سيتقاضون أجراً نظير دورهم في العمل، فإن ميار كشفت أنها لن تأخذ مليماً واحداً، كونها تتطلع إلى أجر أغلى وأعلى عند الله سبحانه وتعالى وعند الرسول يوم القيامة، حينما سيسأل أمته ماذا فعلوا من أجله، ودعت ميار الجميع إلى أن يتكاتفوا في مواجهة محاولة الإساءة إلى من سيشفع لنا يوم الحشر العظيم. 



وأضافت ميار أنها ما لبثت أن عادت من زيارة للمجمع الإسلامي في ميونخ بألمانيا، حيث تمت مناقشة الفيلم الأمريكي المسيء في أحد المؤتمرات، ما زاد حماسها بشكل أكبر لفيلم "الوداع".

ويشارك في فيلم "الوداع" الفنانة المعتزلة مي عبدالنبي ورانيا محمود ياسين ومحمود مسعود، وآخرون أبدوا استعدادهم للمشاركة، ويقوم بإخراج الفيلم أحمد إسماعيل.




وأوضحت ميار أنه كان من المفترض أن يتم البدء في تصوير الفيلم الأسبوع الماضي إلا أن هناك بعض الترتيبات التي يلزم القيام بها، لذا فمن المحتمل أن يبدأ تصوير الفيلم خلال أسبوعين من الآن.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق