الجمعة، 5 أكتوبر 2012

النجمة العالمية نيكول كيدمان تكتب عن ذكرياتها بعد انفصالها عن النجم العالمي توم كروز



النجمة العالمية نيكول كيدمان تكتب عن ذكرياتها بعد انفصالها عن النجم العالمي توم كروز 






فترة طويلة من الصمت أعقبت انفصالهما الذى أثار جدلاً كبيراً داخل عالم هوليود، افترقا خلالها ...



 وشق كل منهما طريقه الذى بدأه النجم "توم كروز" بالزواج من النجمة "كايتى هولمز" التى أنفصل عنها مؤخراً، تاركاً زوجته الأولى "نيكول كيدمان" نجمة "مولان روج" الشهيرة والطفلين الذين تبناهما النجمان قبل انفصالهما عام 2001 ..





 قبل أن تقرر "كيدمان" الإفصاح أخيراً عما مرت به من اكتئاب حاد بعد انفصالها عن زوجها الأول "توم كروز"، فى المقال الذى كتبته مؤخراً ونشرته صحيفة "ذا صن البريطانية" أمس.




بعد فترة طويلة قررت "كيدمان" الاعتراف بأنها تزوجت بسرعة كبيرة وهى فى سن صغيرة جداً، وقالت فى مقالها الخاص جداً" أنا لست نادمة على هذه التجربة التى خرجت منها بصحبة "بيلا" وكونر" مشيرة إلى طفليها بالتبنى، وأضافت "لا أنكر أنى تمتعت بزواج سعيد لفترة طويلة.




"دخلت فى مرحلة طويلة من الاكتئاب الحاد، ولكنى لست نادمة على هذه المرحلة فهى جزء من النضوج الذى وصلت إليه الآن"...



تضيف "كيدمان" ذات ال45 عاماً التى تعترف بتخطيها هذه الحالة بعد زواجها من المطرب "كيث يوربان" وإنجابها طفلين بجانب أطفالها بالتبنى، مشيرة إلى أن حالة الاكتئاب التى انتابتها نبعت منذ البداية من عدم قدرتها على الإنجاب من النجم "توم كروز".




وعن فشلها فى الإنجاب مراراً وتكراراً تحكى "كيدمان" قائلة: لقد عانيت من عدم استطاعتى الإنجاب وقمت بكل ما يمكن فعله دون جدوى، لذلك كان إنجابى لابنتى الأولى ساندى روز عام 2008 بمثابة المعجزة الحقيقة فى حياتى التى ساعدتنى على تخطى الأزمة.



"نيكول كيدمان" التى قررت الاعتراف بما داخلها للجماهير من خلال رسالة صادقة، احتفلت مؤخراً بميلاد مولودتها الثانية بشكل طبيعى من المطرب " كيث يوربان" فى ديسمبر الماضى، بعد فترة كبيرة من الاكتئاب الذى انتهى بمولد طفلتين فى صحة جيدة.





نيكول مع زوجها وبناتها

نيكول مع زوجها و بناتها 


Top 13 Best Performances of Nicole Kidman







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق