الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

بالفيديو النجمة شيريهان تشارك في مسيرة تنطلق من مصطفي محمود الي ميدان التحرير و تهتف ... !!




بالفيديو النجمة شيريهان تشارك في مسيرة تنطلق من مصطفي محمود الي ميدان التحرير و تهتف ... !!





شاركت الفنانة شيريهان في المسيرة التي انطلقت بعد المغرب اليوم الثلاثاء من أمام مسجد مصطفى محمود لرفض الإعلان الدستوري .



وقد قامت شيريهان بالهتاف ضد تصرفات الإخوان قائله ” الإخوان بيقول الإخوان فلول ، محمد مرسى باطل ” في أول ظهور لها بعد إصدار الرئيس محمد مرسى الإعلان الدستوري الجديد الذي حصن قراراته .





شاهد الفيديو على الرابط التالي 


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=i4Kp5q8iZg4

الأحد، 25 نوفمبر 2012

عمرو دياب يسرب اغاني من البومه الجديد لعيون جمهوره على قناته الخاصة




عمرو دياب يسرب اغاني من البومه الجديد لعيون جمهوره على قناته الخاصة 






فاجأ النجم عمرو دياب جمهوره بطرح أغنيتين سينجل على موقع يوتيوب وقناة عمرو دياب الرسمية وهما "عايش معاك" و"رضيت" واللذان من المفترض أن يضمهما النجم إلى ألبومه الغنائى الجديد الذى سيتم طرحه خلال رأس العام المقبل.






الأغنيتان لم يتم تسريبهما كما اعتدنا قبل طرح ألبوم دياب بعدة أيام حيث يتم تسريب أغنية أو أكثر من الألبوم، لكن هذه المرة دياب هو الذى طرحهما بنفسه ووضعهما على قناته الخاصة بعد أن سلمهما إلى شركة "روتانا" المنتجة للألبوم لتضمهما للألبوم الجديد، والمفارقة أنه يطرحهما قبل طرح الألبوم فى الأسواق بأكثر من شهر كامل، ولم يطرحا بطريقة السينجل، مما دعا البعض إلى أن يتوقع أن دياب لن يضم الأغنيتان إلى ألبومه وأنه اكتفى بطرحهما فى ذلك الوقت فقط.






وحصلت الأغنيتان فور طرحهما على موقع اليوتيوب على عدد كبير من المشاهدة وصل إلى 250 ألف مشاهدة فى عدد ساعات قليلة، إضافة إلى الكم الكبير من التعليقات التى حصلت عليها الأغنيتان أيضا حيث أبدى جمهور الهضبة إعجابه بالأغنيات، وأكدوا أن الأغنيتين فاقتا ما كانوا يتوقعونه أو تمنوه من الهضبة، وأنه عالمى كالعادة وعاد بهم لزمن الأغنيات الرائعة التى كان يقدمها فى بداية مشواره الغنائى، كما أكد آخرون أن دياب لا يتوقف عن التطور فهو نجم عالمى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يواكب دائما أخر تطورات الموسيقى فى العالم ويسير معها، فهذا هو دياب كما عودهم دائما.






أغنية "ورضيت" كلمات مجدى النجار وألحان عمرو دياب وتوزيع عادل حقى، وأغنية "عايش معاك" كلمات تامر حسين وألحان عمرو طنطاوى وتوزيع أسامة الهندى، وكان دياب قد أكد أن الألبوم سيحتوى على 10 أغنيات فقط من بينهم هاتان الأغنيتان.






ويضع حاليا عمرو دياب اللمسات النهائية على أغنيات الألبوم، حيث لم يتبقى له سوى الانتهاء من تصوير البوسترات الخاصة به فقط، ويكون جاهزا للطرح فى الأسواق، كما أن قامت شركة روتانا بشراء حقوق الألبوم من عمرو، حيث إنه كان منتجاً منفذاً له.





 We Redeit    اغنية الهضبة عمرو دياب __ ورضيت 


http://www.youtube.com/watch?v=u5OyiYkKAlQ&feature=plcp






Ayesh Ma'ak عايش معاك  للنجم عمرو دياب 




http://www.youtube.com/watch?v=4vEXG9m9aGU&feature=plcp



الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

عبير عبدالمجيد ترفض اي اموال للتنازل عن قضيتها لاثبات زواجها من ياسر على المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية


عبير عبدالمجيد ترفض اي اموال للتنازل عن قضيتها لاثبات زواجها من ياسر على المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية 


الزميلة عبير عبد المجيد




صرحت الاعلامية  عبير عبد المجيد الصحفية بـ"اليوم السابع" التى تخوض صراعا قضائيا مع المتحدث باسم الرئاسة الدكتور ياسر على حول إثبات واقعة (زواج وطلاق) أنها تتعرض لسيل من الشائعات والأكاذيب التى تضر بسمعتها الشخصية وتجرح كرامتها، وتقوض موقفها القانونى فى الدعوى القضائية التى رفعتها ضد الدكتور ياسر على فى محكمة الأسرة.




وأضافت عبير، أن أحد هذه الشائعات المتدنية هى ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية عن تلقيها عرضا ماليا من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بقيمة 2 مليون جنيه للتنازل عن القضية، وهى الشائعة التى رأت أنها تسىء إليها إساءة بالغة وتظهرها كمن يتفاوض على سمعتها، وعلى مصداقيتها وعلى (شرع الله) الذى تريد إثباته بالوقائع فى ساحة المحاكم.



وأضافت عبير عبد المجيد، أن الشائعة لا تستهدف أحمد أبو هشيمة ولكنها تستهدفها شخصيا، خاصة أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، ولم يحدث على الإطلاق أنها تلقت عرضا من أبو هشيمة أو أى رجل أعمال آخر، وأن الغرض من إطلاق هذه الشائعات ليس الإساءة إلى رجال الأعمال ولكن الإساءة لها شخصيا.




وقالت الزميلة، إنها تحمل تقديرا كبيرا لأحمد أبو هشيمة باعتباره أحد أعضاء مجلس إدارة "اليوم السابع" الذى سعى إلى تطوير الجريدة فى إصدارها اليومى وأن علاقتها مع رجل الأعمال لا تتجاوز هذه المساحة من العلاقة المهنية المقدرة، وأن كل ما سمعته عن موقف أبو هشيمة فى هذا الصدد لا يخرج عن الجهود التى بذلها مجلس الإدارة للتأكد من المعلومات، وأن كل ما عرفته أن مجلس الإدارة أكد أنه فى حالة حصولى على حكم قضائى فإنه لن يتردد فى مساندتى فى القضية.




وقالت عبد المجيد، إن هناك أيادى خفية تسعى لإحداث وقيعة بينها وبين الجريدة وإدارتها لتشويه صورتها ولاستعداء الزملاء عليها، وهو أمر (أثق فى أنه لن يحدث مطلقا بإذن الله).

الاثنين، 19 نوفمبر 2012

بالفيديو وحصريا نعرض أول برومو للنجم أحمد حلمى "أون لاين"





بالفيديو وحصريا نعرض أول برومو للنجم أحمد حلمى "أون لاين"










يقدم النجم أحمد حلمى للمرة الأولى برنامجا على الإنترنت من خلال شاشة ياهو مكتوب حصريا مع برنامجه حلمى أون لاين، والذى يتناول من خلاله بأسلوبه الساخر الفريد موضوعات مجتمعية عن حياتنا اليومية وعلاقات الرجل والمرأة.






كما ستعرض ياهو كوميدى مجموعة من أجمل وأحدث فيديوهات وأفلام النجم أحمد حلمى، إضافة إلى مجموعة من مقتطفات أفلام حلمى لتقدمها فى كليبات فريدة.






ويمكن للجمهور متابعة جديد حلمى أون لاين من خلال تويتر على حساب @HelmyOnline والذى يمكنهم التفاعل معه ومعرفة جديد حلقات البرنامج، كما تتضمن شاشة ياهو مكتوب العديد من الأفلام الكوميدية التى حققت نجاحا جماهيريا فى إطلاق ضحكات الجماهير فى دور العرض وأمام الشاشات الصغيرة قديما وحديثا. 




شاهد البرومو على الرابط التالي 


http://sa.ae/4dd156e/


او علي الرابط التالي 


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=pUfo9JqlYQE

الجمعة، 16 نوفمبر 2012

مني الشاذلي تستضيف رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في اولي حلقات برنامجها جملة مفيدة


مني الشاذلي تستضيف رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في اولي حلقات برنامجها جملة مفيدة 





أعلن الموقع الرسمى لمجموعة قنوات MBC، أن رئيس وزراء تركيا "رجب طيب أردوغان" سيحل ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلى، فى برنامج "جملة مفيدة"، على MBC مصر غدا السبت. 






ويتحدث أردوغان، خلال اللقاء، عن مستقبل العلاقات التركية المصرية، خاصة بعد أن صعود التيارات الإسلامية لحكم فى مصر.

الخميس، 15 نوفمبر 2012

عاجل : حكومة هشام قنديل تغلق قنوات دريم و تمنعها من بث الارسال و تواصل غض البصر عن قنوات التت و هز الوسط



عاجل : حكومة هشام قنديل تغلق قنوات دريم و تمنعها من بث الارسال و تواصل غض البصر عن قنوات التت و هز الوسط 






اتخذت قنوات دريم خطوة ضد حكومة هشام قنديل بعد قراره بمنع بث برامج القناة على الهواء مباشرة.

كتبت قناة دريم على شاشاتها السوداء: "تعلن قنوات دريم غن تعذر بث برامجها على الهواء مباشرة بسبب القرار الصادر من حكومة الدكتور هشام قنديل بمنع بث برامج الهواء من استديوهاتنا رغم قانونية البث وهو الأمر الذي يؤكد على ما يتم تداوله من مخططات للتضييق على الحريات وخاصة الإعلام ويعرقل مسيرة الاستثمار".




وكان مصدر بالشركة المصرية للاتصالات "نايل سات" أكد أن الشركة ستقطع الإرسال عن القنوات يوم الجمعة 16 نوفمبر بسبب يثهم من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي وبالتحديد من مدينة "دريم لاند".





كما  أكد المصدر أن القناة كانت تمتلك تصريحا بالبث من خارج المدينة لمدة 6 سنوات وتم انتهائهم.




الاثنين، 12 نوفمبر 2012

بوسي شلبي مذيعة ترفع الضغط و تجيب السكر وتعال اتفرج يا جدع




بوسي شلبي مذيعة ترفع الضغط و تجيب السكر وتعال اتفرج يا جدع 




قادني حظي السئ الي متابعه برنامج للمذيعة بوسي شلبي على قناة النهار لمناقشة مهرجان القاهرة السينمائي و اهميته  عن السلام و الحب و دعوته الي جذب السياحة مره اخري الي مصر ..




و لاهميه الموضوع فقد قررت اتابع البرنامج و قد ندمت بعدها اشد الندم بعد ان ارتفع ضغطي و زاد السكر في دمي عن الحد فقد انهرت من شدة رغي المذيعة التي انطلقت تتحدث بدلا من ضيوف البرنامج فيقف الضيف في حاله ذهول لا يجد ما يرد به بعد ان بادرت المذيعه بالحديث و باستفاضة شديدة ..




و الحمد لله فقد وجدت الشجاعه لنقل القناة الي قناة اخري لمتابعه مذيع راق جدا يرتفع نجمه الى الاعلي وهو عمرو الليثي ..


الخميس، 8 نوفمبر 2012

بالصور سعد الصغير ومحمد رمضان يحتفلون بنجاح فيلم عبده موتة



بالصور سعد الصغير ومحمد رمضان يحتفلون بنجاح فيلم عبده موتة 




احتفل المطرب سعد الصغير بأسرة فيلم "عبده موتة"، حيث قام بدعوة بطل الفيلم محمد رمضان والمخرج إسماعيل فاروق وأوكا وأورتيجا اللذين قاما بغناء أغنيات الفيلم..




 وذلك داخل مطعم فراتيلى بالمهندسين، وجاء سعد بصحبة الـtop model نور المغربى، والذى أكد أن نور ستشاركه بطولة فيلمه الجديد "أمان ياصاحبى"، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسماعيل فاروق.





وقال سعد إن فيلمه الجديد يواصل السيناريست سيد السبكى كتابته حاليا، على أن تبدأ جلسات العمل الخاصة بالفيلم خلال الشهر المقبل،..




 مشيرا إلى أن الفيلم سيكون مختلفا تماما عن جميع الأفلام الاستعراضية التى سبق وقدمها، حيث يحمل الجانب الإنسانى التشويقى أكثر من كونه كوميدى استعراضى، لافتا إلى أنه يقدم من خلاله نور المغربى كوجه جديد والتى ستكون مفاجأة للجمهور.





على الجانب الآخر، عبر رمضان عن سعادته بالتهانى التى مازال يتلقاها عن العمل، متمنيا أن تكون جميع الأعمال المقبلة على نفس المستوى.





الجدير بالذكر أن فيلم "عبده موتة"، يشارك فى بطولته الراقصة دينا وحورية فرغلى وسيد رجب وعفاف رشاد ورحاب الجمل ومجدى بدر، من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكى. 





السبت، 3 نوفمبر 2012

صور نجوم الفن واحتفالهم في عيد الهالوين



صور نجوم الفن واحتفالهم في عيد الهالوين 




ليدي غاغا 










كيم كارداشيان











جيني مكارثي







قناع اوباما الاكثر مبيعا في عيد الهالوين و القذافي يخسر السباق امام اوباما  و يصمد امام  ارنولد شوازينجر




أفريل لافين 







انجلينا جولي و دائما اطفالها في مقدمة اهتمامها