الجمعة، 31 أغسطس 2012

إصابة نجمة البوب البريطانية شيريل كول - Cheryl Cole - فى حادث سيارة


Cheryl Cole





إصابة نجمة البوب البريطانية  شيريل كول - 
Cheryl Cole - 
 فى حادث سيارة









Cheryl Cole







أصيب كل من نجمة البوب البريطانية "شيريل كول" ومغنى فريق بلاك أيد بيز "ويل أى إم" فى حادث سيارة بسيط  ..




Cheryl Cole

وقع الحادث فى ولاية لوس أنجليس عقب مغادرتهما لأحد الاستديوهات لتسجيل مجموعة من الأغانى سويا.




Cheryl Cole

وأشارت التقارير إلى أن ويل كان يقود سيارة كاديلاك، والتى اصدمت بإحدى السيارات المتوقفة جانبا..


Cheryl Cole

 بينما كانت صديقته كول فى مقعد الراكب الأمامى بجواره، وأكد ويل من خلال حسابه الشخصى على موقع تويتر أن كليهما بخير، وأن الحادث كان بسيطا. 





Cheryl Cole

تامر حسنى يعلن انه متزوج من 3 شهور و لم يعلن الزواج بسبب الاحداث في مصر



تامر حسنى يعلن انه متزوج من 3 شهور و لم يعلن الزواج بسبب الاحداث في مصر 






أكد نجم الشباب  تامر حسنى  خبر زواجه من نجمه ستار أكاديمى المغربية بسمة بوسيل، وعن تفاصيل الزواج قال إنه تم منذ ثلاثة أشهر، وتحديداً فى شهر مايو الماضى فى أمريكا، وتم عقد القرآن بسفارة مصر بأمريكا، وذلك أثناء تسجيل تامر لألبومه الذى تتولى إنتاجه شركة عالمية. 




وعن الأسباب الحقيقية  لعدم إعلانه خبر الزواج  حتى الان أكد تامر حسني  أن الظروف التى كانت تمر بها مصر تلك الفترة من انتخابات الرئاسة وأحداث عصيبة، كانت تمنعه من إعلان هذا الخبر، وأنه انتظر الوقت المناسب لإعلان الخبر، وقام بنشره على صفحته من خلال فيديو أعلن فيه خبر الزواج. 

و من مدونة اخبار الفن نتقدم بكل التهاني لنجم الشباب تامر حسنى 

و يارب عقبال الاولاد يا تمورره

همسه احمد

الخميس، 30 أغسطس 2012

صور كتب كتاب تامر حسني و بسمة بوسيل



صور كتب كتاب تامر حسني و بسمة بوسيل 



تامر حسني



تامر حسني



عرض مسلسل قصة غرام هدى سلطان وفريد شوقي في رمضان القادم




عرض مسلسل قصة غرام هدى سلطان وفريد شوقي في رمضان القادم 




في سلسله الاعمال الغير هادفه التي يمتلئ بها التليفزيون المصري , و تكمله لاعمال من نوعية مسلس تحيه كاريوكا ,, تقدم اليوم المنتجة ناهد فريد شوقي على تصوير قصة حياة والديها النجمين فريد شوقي و هدى سلطان .






حيث تعرفا على بعضهما في فيلم ست الحسن و تزوجا لمده خمسة عشر عاما انجبا خلالها ناهد ومها قبل ان تطلب هدى سلطان الطلاق من فريد شوقي ليصاب بعدها بالانهيار .




وقد قدما اكثر من 20 عملا فنيا معا منهم : رصيف نمره خمسه , جعلوني مجرما 













الأربعاء، 29 أغسطس 2012

زواج تامر حسنى من الفنانة المغربية بسمة بوسيل ومنعه طرح البومها لرغبته في الاستقرار



زواج تامر حسنى من الفنانة المغربية بسمة بوسيل ومنعه طرح البومها لرغبته في الاستقرار 







فجر النجم تامر حسنى  مفاجأة ضخمه لكل معجبيه في كل انحاء العالم حيث  اعن خبر زواجه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن طريق صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مشيرا إلى أنه عقد قرانه ويستعد الفترة المقبلة لحفل الزفاف.


 




وقال حسنى فى رسالته: "يا جماعة باركولى أنا أخيرا أتجوزت"، وأضاف أنه طلب من المنتج محسن جابر عدم طرح ألبوم بسمة بوسيل التى اشتركت من قبل فى ستار أكاديمى وذلك لرغبته فى الاستقرار وتفرغها للحياة الزوجية.






زواج تامر حسنى من الفنانة المغربية بسمة بوسيل ومنعه طرح البومها لرغبته في الاستقرار 







الف مبروك يا تامر 



فكر و اعرف معانا : مين النجمة صاحبة الصورة في ايام الطفوله ؟؟





فكر و اعرف معانا : مين النجمة صاحبة الصورة في ايام الطفوله ؟؟




يا ترى عرفتوها ؟؟؟

محمود معروف يصرح وردة اخبرتني عن اهم اسرار حياتها و الاسباب الحقيقية لمنعها من الغناء في مصر و علاقتها برؤوساء مصر الثلاثه




محمود معروف  يصرح وردة اخبرتني عن اهم اسرار حياتها و الاسباب الحقيقية لمنعها من الغناء في مصر و علاقتها برؤوساء مصر الثلاثه 






 المسلسل الذى يكتبه الكاتب الصحفى والناقد الرياضى محمود معروف عن حياة وردة الجزائرية، واختار له مؤقتاً اسم "حكايتى مع الزمان"

 




الإعلامى محمود معروف نفى  ترشيحه لإنجى لتجسيد دور الفنانة الراحلة وردة فى المسلسل الذى يكتبه، وقال: "لم أرشح أحداً لأن هذا الأمر من اختصاص المخرج والمنتج، ولا أمانع لو تم اختيار إنجى للدور، ولكن كيف أرشح ممثلة ولم نختر بعد مخرج العمل الذى لابد أن يكون له مع المنتج وجهة نظر فيمن يجسد دور وردة".


 




وأضاف معروف: "مازلت أكتب حلقات المسلسل الذى سينتجه إسماعيل كتكت، بمشاركة عدد من الجهات الإنتاجية الأخرى، وقد جمعت قبل الشروع فى الكتابة كل ما كتب عن حياة وردة، بالإضافة لعدد من الحوارات والاعترافات التى حكتها لمعروف فى آخر حوار أجرته معه قبل وفاتها.


 




ويؤكد معروف: "لم نحدد من سيتولى إخراج العمل لكنه عندما سأل وردة عن المخرجين الذين تفضلهم، قالت "المخرج شوقى الماجرى مخرج مميز وقدم مسلسل "أسمهان" ببراعة، وأيضا المخرج أحمد صقر كانت تفضله وردة، وتحبذ التعامل معه، بالإضافة للمخرجة الرائعة أنعام محمد على كانت من المخرجات المفضلات عند الفنانة وردة.


 



يذكر أن "معروف" فى تصريحات خاصة أوضح أن وردة حكت لى تفاصيل شديدة الخصوصية عن علاقاتها بالرؤساء الثلاثة عبدالناصر والسادات ومبارك..




وعن الأسباب الحقيقية لمنعها من الغناء فى مصر واعتزالها الفن لفترة، بالإضافة لرحلة علاجها فى أمريكا ووصية وردة قبل وفاتها.




















الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

شارك برايك : هل يعجبك فستان سيرين عبدالنور الجرئ جدا في حفل مسلسل روبي .؟ ..




شارك برايك : هل يعجبك فستان سيرين عبدالنور الجرئ جدا  في  حفل مسلسل روبي  .؟ ..









سعد الصغير في مداخله هاتفية مع ريهام سعيد : دي حكايتي مع نخنوخ ابو الجدعنه و الشياكة كلها




سعد الصغير في مداخله هاتفية مع ريهام سعيد : دي حكايتي مع نخنوخ ابو الجدعنه و الشياكة كلها 





في اتصال هاتفي للفنان سعد الصغير مع ريهام سعيد على الهواء مباشرة مدافعا عن البلطجي نخنوخ  , قال الفنان سعد الصغير : إن صبرى نخنوخ الذى تم القبض عليه فى قضايا بلطجة مؤخراً، هو شيخ عرب منطقة الهرم..


 وإنه ساعده كثيراً فى بداية مشواره الفنى بعد أن رفض كبار المغنيين بهذه المنطقة إعطائى فرصة للغناء، مؤكداً أن "نخنوخ" كان يدفع من جيبه لمساعدة الآخرين، وهو رجل محبوب جداً من الناس كلها.

 




وأضاف "الصغير" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج "صبايا الخير" على قناة النهار، نخنوخ يملك أموالاً كثيرة من الأصل، وعائلته من كبار التجار فى منطقة أحمد حلمى، وهناك وزراء وممثلون وصحفيون أهم منى بكثير يعرفونه جيداً، وقد ساعدهم جميعاً، وأرفض وصفه بالبلطجى أو أنه اعتدى على أراضى الغير.


 




واختتم سعد الصغير مداخلته قائلاً،" يا جماعة نخنوخ ده الجدعنة والشياكة كلها".


شاهد فيديو اتصال سعد الصغير 



أو 


http://sa.ae/4bb1a72/